قصه بالقرآن نحيا ( قصة جدتي)
بالقرآن نحيا ((قصـــه))
هذي قصه ..
مو من تأليفي ,,
أحداثها صدق .
جمعتها بعد ما ماتت جدتي رحمة الله علييها
القصه .
بحكم أني ساكنه جنب جدتي .,
مريتها وتعرفون البيوت الشعبيه ,
الباب تحت مفتوح والعماره كلها خوالي ,
وكانت جدتي فاتحه بابها العصرية <--ذيبه هل العجوز ما تخاف
وكانت نائمه على السرير ,
ودخلت عادي وسلمت وقامت من عز نومها
وقالتلي بنفس هلا هلا يا بنيتي لو تأخرتي شوي<-أنا قلت في نفسي أكيد جدتي اليوم مالها مزاج ياليتني ما جيت ,,
قلتلها : ليش يا جدة ما تبيني ؟؟..
قالت : لا والله عزيزه وغاليه..
بس دوبني بفتح الورقه بشوف وش فيها ..
قلتها أيت ورقه ,
قالت: جاني واحد أداني ورقه و مديت يدي اليسار ورفعها ..
وميديت يدي اليمين ونزلي الورقة ..
وأخذتها ,,
وهذاني بفتحها صحيتوني
وقلتلها أمزح معها .
ماتعرفين تقرينا ,,
ضحكت ,
وبعد سنين سبحان الخالق العظيم ..
مرضت وراحت المستشفى وكانت مره مريضه ..
مرض الموت سبحان الله ..
وكانت أمي معها .
فمره علطول حولوها على العنايه ,
وقالو أنها تعبانه وماتقدر تاكل ولا تشرب الى من الخشم ,
وكلها أسلاك في القلب سلك و المعده سلك و البواسير قصطره ,,
و أبر وكل شيء سبحان الله ,,
ولا تدري بالي حولينها ..,
وقال الدكتور .
خلاص هاذي منتهيه ..
واليوم الثاني شال الأسلاك كلها ..
وقال : ما شاء الله مافيها شيء تمام
وفعلا مافيها شيء .. جدتي سارت جالسه على السرير
وتعرفنا واحد واحد ,
وتحي فينا
وتسمينا بأسمينا و تغني لنا ..
وفرحان فرحه سبحان الله ..
ما تصدقون أنا الي كانت قبل يومين تعبانه بتموت .
قالت : يا هلا الله يحييكم يلا رفعو يا بنات للجنه ,
يلا رتبوا الجنه ,
وتنادينا بأسمينا ,..
وتقلنا رفعو الجنه وتعالوني و زوروني ..
وتقول لمرت خالي أطبخي وأرسليلي من غداكم ..
وتضحك وتردد رفعوا الجنه يا بنات حتى وحده من حريم خوالي صورتها فيديو وتوري الناس المقطع في عزاها الله يسامحها ,,
و في الليل ماتت ( الله يرحمها ) وفهت أنو سبحان الله جاتها البشاره ,,
وسبحان الله كان فيها بياض ونور كل الناس لاحظو ,,
عرفتو ليش أقولكم القصه ..
أربطوها بالقرآن .,,
قال تعالى :{فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ. فَسَوْفَ يُحَاسَبُ حِسَابًا يَسِيرًا. وَيَنقَلِبُ إِلَى أَهْلِهِ مَسْرُورًا.}
اتمنى انكم استفتوا
وادعولها بالرحمه وردو
هذي قصه ..
مو من تأليفي ,,
أحداثها صدق .
جمعتها بعد ما ماتت جدتي رحمة الله علييها
القصه .
بحكم أني ساكنه جنب جدتي .,
مريتها وتعرفون البيوت الشعبيه ,
الباب تحت مفتوح والعماره كلها خوالي ,
وكانت جدتي فاتحه بابها العصرية <--ذيبه هل العجوز ما تخاف
وكانت نائمه على السرير ,
ودخلت عادي وسلمت وقامت من عز نومها
وقالتلي بنفس هلا هلا يا بنيتي لو تأخرتي شوي<-أنا قلت في نفسي أكيد جدتي اليوم مالها مزاج ياليتني ما جيت ,,
قلتلها : ليش يا جدة ما تبيني ؟؟..
قالت : لا والله عزيزه وغاليه..
بس دوبني بفتح الورقه بشوف وش فيها ..
قلتها أيت ورقه ,
قالت: جاني واحد أداني ورقه و مديت يدي اليسار ورفعها ..
وميديت يدي اليمين ونزلي الورقة ..
وأخذتها ,,
وهذاني بفتحها صحيتوني
وقلتلها أمزح معها .
ماتعرفين تقرينا ,,
ضحكت ,
وبعد سنين سبحان الخالق العظيم ..
مرضت وراحت المستشفى وكانت مره مريضه ..
مرض الموت سبحان الله ..
وكانت أمي معها .
فمره علطول حولوها على العنايه ,
وقالو أنها تعبانه وماتقدر تاكل ولا تشرب الى من الخشم ,
وكلها أسلاك في القلب سلك و المعده سلك و البواسير قصطره ,,
و أبر وكل شيء سبحان الله ,,
ولا تدري بالي حولينها ..,
وقال الدكتور .
خلاص هاذي منتهيه ..
واليوم الثاني شال الأسلاك كلها ..
وقال : ما شاء الله مافيها شيء تمام
وفعلا مافيها شيء .. جدتي سارت جالسه على السرير
وتعرفنا واحد واحد ,
وتحي فينا
وتسمينا بأسمينا و تغني لنا ..
وفرحان فرحه سبحان الله ..
ما تصدقون أنا الي كانت قبل يومين تعبانه بتموت .
قالت : يا هلا الله يحييكم يلا رفعو يا بنات للجنه ,
يلا رتبوا الجنه ,
وتنادينا بأسمينا ,..
وتقلنا رفعو الجنه وتعالوني و زوروني ..
وتقول لمرت خالي أطبخي وأرسليلي من غداكم ..
وتضحك وتردد رفعوا الجنه يا بنات حتى وحده من حريم خوالي صورتها فيديو وتوري الناس المقطع في عزاها الله يسامحها ,,
و في الليل ماتت ( الله يرحمها ) وفهت أنو سبحان الله جاتها البشاره ,,
وسبحان الله كان فيها بياض ونور كل الناس لاحظو ,,
عرفتو ليش أقولكم القصه ..
أربطوها بالقرآن .,,
قال تعالى :{فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ. فَسَوْفَ يُحَاسَبُ حِسَابًا يَسِيرًا. وَيَنقَلِبُ إِلَى أَهْلِهِ مَسْرُورًا.}
اتمنى انكم استفتوا
وادعولها بالرحمه وردو
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات: